الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:45 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ممنوع حضور المعازيم.. زوج منة عرفة يعلن موعد حفل زفافه

منة ومحمود
منة ومحمود

اعلن الفنان محمود مهدي عن موعد حفل زفافه على الممثلة منة عرفة، مؤكدا أنه سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

كتب مهدي عبر خاصية "الاستورى" عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام": "الفرح إن شاء الله الشهر ده، هيكون مقتصر على الأهل فقط، لأسباب خاصة بينا وهنزل صورة لينا بالبدلة والفستان".

أما عن المسابقة التي أقامها هو ومنة لحضور عدد من متابعيهما حفل الزفاف، فوجه لهم رسالة كاتبا: "لكل اللي ربحو معانا هنعوضهم في عيد ميلاد منة إن شاء الله نعزمهم وآسفين لأي حد زعل بس ياريت تقدروا أن دي حاجة خاصة بينا وإحنا مبسوطين أوي كدا.

يذكر أن محمود المهدي أثار جدلًا كبيرًا الفترة الماضية بعد إعلان انفصاله عن منة عرفة بسبب مشهد من مسلسلها الجديد مع الفنان محمد نجاتي حيث قام الأخير بالإمساك بيدها من أجل قياس النبض فهو يجسد شخصية شقيقها الأكبر ويعمل كطبيب.

أثار هذا المشهد غضب محمود المهدي وتسبب في انفصاله عن زوجته منة عرفة ولكن سرعان ما تم الصلح بينهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.