الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل جولة الرئيس السيسي بجامعة كفر الشيخ

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي عدد من ابتكارات واختراعات طلاب كليات جامعة كفر الشيخ وكانت من اهمها ابتكارات تفيد مرضى السكر وفيروس كورونا.

ومن اهم الابتكارات التي استعرضها الرئيس من الطلاب كانت روبوت طبي للتعامل مع مرضي فيروس كورونا ويقوم بعمل تعقيم ذاتي داخل الحجر الصحي ويقوم الروبوت بقياس الحرارة ونبض المريض، ويتم التحكم في الروبوت عن بعد.

من جانبه شارك الرئيس في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى آرائهم.

ورافق الرئيس في جولته الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من رؤساء الجامعات.

وتأتي الجولة ضمن زيارة الرئيس لجامعة كفر الشيخ ولقائه بعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعقد اجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات.

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أعلن أن الرئيس السيسي شدد على الطلاب أهمية تنمية الوعي والإدراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوى الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمي والدولي وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة