الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة إتحاد التايكوندو

وزير الرياضة  ومجلس إدارة إتحاد التايكوندو
وزير الرياضة ومجلس إدارة إتحاد التايكوندو

التقي الدكتورأشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفي في إطار حرص الوزيرعلي التعرف علي خطط وبرامج عمل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية التي تم الانتهاء من انتخابات مجالس إداراتها

تطرق الاجتماع للحديث حول مستهدفات مجلس إدارة اتحاد التايكوندو المستقبلية والمخطط تنفيذه من معسكرات تدريبية للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية استعداداً لمختلف المنافسات، علاوة علي رؤية الاتحاد للإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس ٢٠٢٤م وتحقيق مزيد من الميداليات الأوليمبية.

وإستعرض الاجتماع الأوضاع الراهنة باتحاد التايكوندو، والآليات المقترحة لزيادة الموارد الذاتية، ورؤية مجلس الإدارة الجديد في الكشف عن المواهب في رياضة التايكوندو، والتوسع في انتشار اللعبة علي مستوي الجمهورية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

لفت وزيرالشباب والرياضة إلي تطورنتائج التايكوندو المصري في مختلف البطولات الدولية التي تشارك بها البعثات المصرية ومنها تحقيق ميداليتين أوليمبيتين في التايكوندو بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو ٢٠٢٠م، مشيراً إلي انتظار الجميع المزيد من الانجازات للاعبي التايكوندو خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتورأشرف صبحي أن التايكوندو من الألعاب التي نعول عليها كثيرا في تحقيق ميداليات أوليمبية والفوز بألقاب البطولات الدولية المختلفة ، مشيرا إلي تقديم كل الدعم والمساندة لاتحاد التايكوندو في تطبيق خططه المستقبلية.

حضراللقاء كل من محمد الكردي مساعد وزيرالشباب والرياضة وعبد الأول محمد معاون الوزير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.