الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:58 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منال سلامة تعود للدراما التلفزيونية من خلال حكاية”تقلها دهب”.. إليك التفاصيل

منال
منال

قررت الفنانة منال سلامة العودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد من خلال حكاية «تقلها دهب» ضمن حكاية مسلسل «إلا أنا»، التي تعرض على قناة dmc ضمن سلسلة الأجزاء التي بدأ عرضها منذ عدة شهور، وذلك بعد غياب 3 سنوات.

ووافقت سلامة على العمل لانه مأخوذ عن قصة حقيقة، وهذه المرة المرة الأولى التي تحدث في تاريخ الرياضة المصرية أن ينتج مسلسل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأن تكون هناك قصة واقعية لأبطال أولمبين وعالميين يتم عرضها دراميا وهي الأقرب لواقع الأبطال.

ويعرض المسلسل تفاصيل دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو.

"تقلها دهب" هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل «إلا أنا» الذي يعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولتها سارة عبدالرحمن، هالا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبدالحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها يوم السبت الموافق 25 ديسمبر الجاري.

بدأت شركة أروما للمنتج تامر مرتضي وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وروابط الرياضية في إنتاج مسلسل مستوحى من قصة حياة بطلات مصر الأوليمبين هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة ضمن سلسلة مسلسل إلا أنا والذي يتحدث فيه عن المرأة المصرية وقصة صعودها والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

وعرضت قناة Dmc على مدار الأسابيع الماضية حكايات «بيت عز» بطولة سهر الصايغ، و«بالورقة والقلم» بطولة يسرا اللوزي، و«بدون ضمان» بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد، «على الهامش» بطولة نرمين الفقي، «حكايتي مع الزمان» بطولة ميرفت أمين و«يبقى الأثر» بطولة نجلاء بدر طعم الدنيا» بطولة ايمان العاصي وتعرض حالياً حكاية «حلم حياتي» بطولة مايان السيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.