الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. البوستر الدعائى لحكاية ”حلوة اللقطة” من مسلسل ”نصيبى وقسمتك 4”

حلوة اللقطة
حلوة اللقطة

ودع صناع حكاية «حلوة اللقطة» ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، الديكور الخاص بالعمل بعد الانتهاء نت التصوير، ومن المقرر انطلاق عرضها بدءا من السبت المقبل على قناة ON وON drama وMBC1 1 ومنصة watch it .

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع البوستر الدعائي الأول لحكاية حلوة اللقطة التي يقوم ببطولتها هاني عادل وميرنا نور الدين.

و انتهى المخرج عصام نصار من تصوير المشاهد الأخيرة من الحكاية داخل إحدى الفيلات بمنطقة ابو رواش ويدخل معسكرات مغلقا للانتهاء من مونتاج الحلقات لتسليمها للقناة العارضة حيث من المقرر عرضها بعد غد السبت.

ويشارك في بطولة حكاية «حلوة اللقطة» هاني عادل، و ميرنا نور الدين، و عصام السقا، و حمزة العيلي،و توني ماهر، و جيلان علاء، ومصطفى هريدي، وسالي حماد وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وانتهى أمس عرض حكاية «أوضة وصالة» و هي من بطولة أحمد عبد العزيز،و رشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وشاهيستا سعد، ومحمد عزمي، و فريد النقراشي، وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور الأحداث حول موظف أمن يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، والذي يعيش حياة بسيطة مع عائلته بعد وفاة زوجته، إلا أنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة التي تكشف عنها أحداث الحكاية.

ويعتمد السيناريست عمرو محمود ياسين في الموسم الرابع من «نصيبي وقسمتك» على أبطال رجال للقصص، وذلك على عكس الموسم الثانى والثالث الذي ارتكز على وجود بطلات لمناقشة عدد من قضايا المرأة التي تشغل اهتمام الشارع المصري والعربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.