الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. استعدادات نجلة عمرو دياب لحفل زفافها

نور وخطيبها
نور وخطيبها

كشفت نور عمرو دياب، عن تفاصيل حفل زفافها فى بث مباشر جديد نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للرد على تساؤلات عدد من متابعيها وجمهورها، حيث شاركها في بعض من اللقاء خطيبها الإنجليزي كيران، لتكشف عن كواليس تحضيراتها لحفل زفافها خلال الفترة المقبلة وحول دراستها.

واستقبلت نور عمرو دياب في البث المباشر الذى بلغ مدته أكثر من ساعة و20 دقيقة الكثير من التعليقات، ليظهر في منتصف البث خطيبها الإنجليزي كيران ليشاركها فى الحديث والرد على التعليقات.

وصدمت نور عمرو دياب متابعيها منذ عدة أسابيع، عقب إعلانها عن إصابتها مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، وذلك بعد فترة قليلة من إعلانها خطوبتها، لتعلن عن إصابتها بالمرض بالمثل مع شقيقتها جنى التى أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.

ووجهت نور نصيحة لمتابعيها، عبر بث مباشر بحسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".

وكانت نورعمرو دياب، كشفت عن انتقالها إلى منزلها الجديد في جنوب لندن، إضافة إلى إعلانها عن زواجها العام المقبل دون تحديد موعد محدد، مؤكدة خلال الفيديو اعتمادها على نفسها وعدم قيامها باستغلال شهرة والدها ووالدتها النجمة شيرين رضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.