الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. رسائل الأنبا باخوم للمقبلين على الزواج بالكنيسة الكاثوليكية

الأنبا باخوم في لقائه بالمقبلين على الزواج
الأنبا باخوم في لقائه بالمقبلين على الزواج

التقى الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، صباح أمس، بالمقبلين على الزواج، بمركز القديس يوسف للعائلة والحياة بكوبري القبة، وذلك بحضور خمسة وعشرين ثنائيًا ودارسًا، بدورة المقبلين على الزواج الحادية والستين.

دار اللقاء حول الزواج حسب القانون الكنسي، والزواج الكاثوليكي، بالإضافة إلى أبعاد الزواج، وبعض القوانين الضرورية، كما دار الحديث حول الموانع والمتطلبات، وغيرها من النقاط المختلفة، أعقبها فتح باب المناقشة مع الشباب الحاضرين.

واختتم اللقاء بتمني نيافة الأنبا باخوم للحاضرين حياة سعيدة، مليئة بالمعرفة والروح القدس، وتقديم التقويم السنوي، كهدية تذكارية، كما قدم الدكتور منير فرج، مؤسس ومدير معهد القديس يوسف للعائلة والحياة، والمستشار الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، وأستاذ استراتيجيات الصحة، بجامعة سينجور الفرنكفونية، الشكر لنيافة الأنبا باخوم، لحضوره مع التقاط بعض الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن محاضرة نيافة الأنبا باخوم، كان قد سبقها محاضرة من الدكتور منير فرج، كما استكملت المحاضرات لباقي اليوم، علمًا بأن محاضرات "دورة إعداد المقبلين على الزواج" ستستمر لمدة ستة أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.