الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 04:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عدويه يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم فى رأس السنة.. اليك التفاصيل

عدوية
عدوية

يواصل الفنان محمد عدوية، استعداده لإحياء حفل غنائي ضخم بالتجمع الخامس، وذلك يوم 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بمناسبة احتفاليات رأس السنة.

كما يستعد عدوية، لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "طريق إسكندرية" من كلمات سامح فرج، وألحان إسلام صالح، وتوزيع محمد نور، ومكس وماستر خالد رءوف، وإنتاج ياسر حسانين.

وطرح عدوية، برومو الأغنية وتقول: «عقرب الساعة بيشاور على 12 برد ومطر وهدوء أنا معرفش لى مخنوق بلفلف في الشوارع والخانقة هي هي».

وأعرب الفنان محمد عدوية، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "سور ورا سور" الذي طرحها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي، وألحان وتوزيع مونتي.

ويتعاون محمد عدوية في ألبومه الغنائي الجديد مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين، منهم تيام علي، وسام عبدالمنعم، وأحمد جابر، ومحمد شحاتة.

ويضم ألبوم محمد عدوية الجديد عددًا من الأغنيات المتنوعة بين الدراما والمقسوم والرومانسي، ويقدم خلاله ألوانًا موسيقية جديدة ويتعاون فيه مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين، ومن المقرر أن يضم الألبوم “ديو” غنائيًا جديدًا يجمعه بوالده نجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.