الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد تكشف حكايتها مع مرض التوحد

مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد، عن كواليس دورها فى حكاية "حلم حياتى" مشيرة إنها وافقت على دورها في الحكاية التي تناقش مرض التوحد، لأنها تحب الأدوار الصعبة، مضيفة أنها تعرضت للتنمر في طفولتها بسبب هدوئها.

وعن استعدادها للدور، أكدت «السيد»، خلال مداخلة عبر تطبيق ZOOM ببرنامج السفيرة عزيزة على قناة DMC، تقديم سناء منصور وشيرين عفت، أنها قابلت فتاة تُدعى ميريام علاء، مصابة بالتوحد خلال إعدادها لدورها في حلم حياتي، متابعة: «كانت فتاة ذكية ولذيذة وموهوبة وتحب التمثيل وتغني وتملك صوتًا رائعًا وتقلد المغنيين الذين تحبهم، لديها صعوبة في التواصل البصري لكنها قريبة من أهلها واجتماعية».

وأضافت أن ميريام تعرضت للتنمر على الإنترنت ونقلها أهلها من المدرسة، وجرى نقل مازن من المدرسة أيضًا، لافتة إلى أن أي شخص من الممكن أن يتعرض للتنمر، مضيفة: «بالنسبة للمسلسل قال البعض إننا لم نتحدث عن التوحد بدقة، هناك أنواع كثيرة منه».

وأشارت إلى أنها تهدي دورها في حكاية «حلم حياتي»، ضمن مسلسل «إلا أنا»، للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تتمنى مقابلته.

وأضافت «السيد» أنها تابعت كل حكايات مسلسل إلا أنا، وشعرت بالحماس للمشاركة في المسلسل فور العرض عليها.

وتابعت: «ياسمين أحمد أول مخرجة أتعامل معها، وكل المخرجين اللي اتعاملت معاهم كانوا رجالة، وشعرت بإحساس مختلف، أتواصل معها بعمق أكبر وتفهمني قبل أن أتحدث، اتكلمت معاها وقالت لي بحثت كتير واعتبريني جوجل بتاعك، سألتها وفضلت تحكيلي حاجات كتير».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.