الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 01:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلاف فواخرجى تعرضت لحادث وفقدت نظرها بسبب مشهد فى مسلسل ”عنبر 6”

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى

قالت الفنانة سلاف فواخرجي انها تعرضت لحادث أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "عنبر 6"، الذي بدأت منصة شاهد عرضه قبل يومين.

وكشفت التفاصيل من خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي، حيث قالت : "حادث كبير كتير والله لطف وستر، كنت بالمشهد وكان في ديكور بالسقف، وفي إضاءة وشبك حديد، وأنا في قلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني، طبعا كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة". ‎

وأضافت: "فقدت النظر ساعة كاملة، ونزل كمية دم من إيدي ووشي، وما كنت قادرة أشوف لفترة طويلة، وبشوف كل شيء أبيض والناس بيضا، والناس بتصرخ وتحكي وتركض حوالي".

وتابعت: "صار معي نوع من الهستيريا إني بطلت أشوف، والحمد لله قدرت أشوف بالتدريج وأهدا، وتركت أثر جرح فوق عيني".

وانطلق مسلسل "عنبر 6" المستوحى من أحداث حقيقية من واقع سجون النساء ببداية مشوقة، حيث كشفت الحلقتان الأولى والثانية عن عالم السجينات وأحوالهن، ليتناول قضايا مثل القتل وسرقة الأطفال، وذلك من خلال شخصيات يتعرف عليهم المشاهد واحدة تلو الأخرى.

وختمت الحلقة الأولى بجريمة غامضة قلبت عنبر 6 بالكامل، وبدأ ضباط السجن بتفتيش العنابر للبحث عن أسباب الجريمة، بينما انتهت الحلقة الثانية بانهيار رهف (سلاف فواخرجي) بعد ضغوط السجن القاسية، لتصرخ وسط السجينات معترفة بالجريمة التي ارتكبتها.

يذكر أن مسلسل "عنبر 6" من بطولة سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، ومجموعة من النجوم العرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.