الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتابع تنفيذ البرنامج الوطنى للإصلاحات الهيكلية

عقد الدكتورمصطفى مدبولى رئيس الوزراء اجتماعا لمتابعة تنفيذ البرنامج الوطنى للإصلاحات الهيكلية بحضورعدد من الوزراء والجهات المعنية.

ويعد البرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي 2016 ويستهدف البرنامج للمرة الأولى القطاع الحقيقي بإصلاحات هيكلية جذرية وهادفة مشيرة إلى أن تلك الإصلاحات تساهم في زيادة مرونة الاقتصاد المصري ورفع قدرته على امتصاص الصدمات الخارجية والداخلية وتحويل مسارالاقتصاد المصري إلى اقتصاد إنتاجي يتمتع بمزايا تنافسية ما يدعم قدرة الاقتصاد على تحقيق النموالمتوازن والمستدام.

ويقوم المحورالأساسي لبرنامج الإصلاح على زيادة الوزن النسبي لقطاعات الصناعات التحويلية، والزراعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبلغت نسب مساهمة القطاعات الثلاث في الناتج المحلي الإجمالي عام 19/2020 26%، ومن المستهدف أن تصل هذه النسبة إلى ما بين 30-35% فى 23/2024.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة