الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 01:19 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عمليات تجميل وحكايتها مع طبيب نفسي.. أسرار لا تعرفها عن رانيا فريد شوقى

رانيا فريد شوقى
رانيا فريد شوقى

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها سعيدة بالمسلسلات السباعية والخماسية التي انتشرت في الفترة الماضية، وشاركت بها أيضًا من خلال حكاية "أم العيال"المكونة من 5 حلقات ضمن حكايات مسلسل "زي القمر".

وقالت رانيا فريد شوقي خلال لقائها ببرنامج لقاء مع وفاء التي تقدمه الإعلامية وفاء ماهر على قناة كايرو لايف: التنوع مع التطور مطلوب والناس بقى إيقاعها سريع، واتمنى ان تنتهى المسلسلات الـ 30 حلقة، ونعملها سيزون، يعني كل 15 حلقة سيزون ويبقى نوصل لـ 30 بس بطريقة متطورة وأحداث جديدة.

وأضافت: أتمنى عودة السهرات التلفزيونية لأن هناك موضوعات لا تحتمل 5 حلقات، وكمان المسرح الناس مبقيتش تستحمل زي زمان.


وأشارت رانيا فريد شوقي خلال الحلقة إلى أنها لجأت لطبيب نفسي عقب انفصالها عن الدكتور عاطف عوض، لمعرفة الطريقة السليمة التي تتعامل بها مع بناتها واحتوائهن.

وأوضحت رانيا أنها خضعت لعملية تجميل تحت العين، لوجود انتفاخات دهنية تسمى قبة العين، كما استخدمت أيضًا البوتوكس، مشيرةً إلى أنها لم تحتاج للفيلر وذلك لأن وجهها ممتلئ.

وتابعت رانيا فريد شوقي: لا يوجد عمل توقعت نجاحه وخاب الظن حياله، بل العكس هو ما واجهته، فهناك عدد من الأدوار التي لم تتوقع نجاحها منها دور تباهي في مسلسل ضربة معلم، واستمتعت بالعديد من الأدوار التي جسدتها وتمنيت ألا تنتهي منها دور نفيسة في الضوء الشارد وإيناس في مسلسل حماده عزو وحكاية أم العيال التي عُرضت مؤخرًا، ومسلسل ولاد ناس الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي

nawy