الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تعلق على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب اللغة الإنجليزية

أمينة
أمينة

حرصت الفنانة أمينة خليل على الرد على الانتقادات التى وجهت لها بعد عرض حلقتها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج AB Talks.

حققت الحلقة أصداء واسعة، من بينها انتقادات لاعتمادها على اللغة الإنجليزية في الرد على أسئلة محاورها، أثناء حديثها عن مواقف وتجارب مرت بها في حياتها.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، ردت أمينة خليل على تلك الانتقادات قائلة: "أنا واحدة مولودة في أمريكا، بتكلم عربي وبتكلم إنجليزي، ولكن أول لغة اتعلمتها في حياتي كانت إنجليزي"

واضافت: "كل واحد وشخصيته، وكل واحد وحياته، وكل واحد نشأ في بيئة مختلفة. متجوش تحكموا عليا عشان أنا بعرف أتكلم إنجليزي يا جماعة عادي."

وتابعت: "ساعات بيبقى أسهل إن أنا أعبر عن نفسي بالإنجليزي، وساعات بيبقى في حاجات لازم تتقال بالعربي."

يذكر أن أمينة خليل تحدثت في البرنامج عن عدة أمور في حياتها الشخصية، وتضامن الكثيرون معها فيما سردته حول فسخ خطبتها مرتين بسبب عملها كممثلة، ومعاناتها منذ الطفولة مع حجم أنفها، إلى جانب سفرها للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وعملها كنادلة في أحد المطاعم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.