الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:12 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. عودة أدهم النابلسي للغناء وهذه تفاصيل أول أعماله

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

تصدر الفنان الأردني أدهم النابلسي مؤشرات البحث فى جوجل والمواقع المختلفة بعد قرار اعتزاله الفن أمس، وكشف عن أسباب اتخاذه القرار الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال أدهم النابلسي إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد ان هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالإعتزال قال أدهم النابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم النابلسي " بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيئ جميل يسعد الناس ويأثر بطريقة إيجابية عليهم.

أما من ناحية اتجاهه للتواشيح الدينية قال أدهم النابلسي "عندي رغبة إني أبدأ بداية جديدة أكون راضي عنها ولسة بفكر عاوز أعمل إيه أكون مبسوط ومرتاح فيه وأدعوا الله بالتوفيق".

وأشار أدهم النابلسي إلى أن شرارة قرار الاعتزال بدأت مع دخوله المجال الفني فقد شعر بعدم الارتياح مشيرا إلى أنه حاول تقديم أفضل شيء ممكن ولكنه شعر بأنه أخطأ فقرر تصحيح أخطاؤه.

وقال أدهم النابلسي "حاولت أشوف تأثير المجال على حياتي الخاصة وعيلتي لقيته مش مناسب إطلاقا وخطوة إعتزالي مبسوط بيها وأتمنى اللي جاي يكون أحسن".

واختتم ادهم النابلسي قائلا " حاولت أن أقدم أفضل شيء وأرضي رب العالمين خلال عملي بالمجال ولكنني فشلت فقررت تصحيح أخطائي".

يذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج "أكس فاكتور" ووصل إلي التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية "هو الحب" التي حصلت على 100 مليون مشاهدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.