الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل العملية الأخيرة التى تجريها حورية فرغلي لاستعادة أنفها بشكل كامل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلى عن رغبتها في عدم الحديث مرة أخرى عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتجاوزتها والتركيز مع أعمالها الفنية.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: يتبقى لي إجراء عملية جراحية حتى أعود لطبيعتي مرة أخرى.

ولفتت حورية فرغلي إلى أن إستوديو التصوير بالنسبة لها مهرب من ذكريات الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

وبعد أن أجرت حورية فرغلي أحد العمليات الجراحية خارج مصر كي تعود أنفها كما كانت، بدأت في استئناف نشاطها الفني مرة أخرى، وكانت البداية مع مسلسل أيام وبنعيشها.

وتعاقدت الفنانة حورية فرغلي على فيلم سينمائي جديد من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، و يحمل اسمًا مؤقتًا "التجربة" لحين استقرار صناع العمل على الاسم النهائي للفيلم.

وفي سياق آخر تواصل الفنانة حورية فرغلي وفريق مسلسلها الجديد أيام وبنعيشها تصوير أحداث العمل داخل الديكور الأساسي له بأحد الديكورات بمنطقة شبرا منت، والعمل يعتبر بمثابة عودة للفنانة حورية فرغلي بعد فترة توقفها عن العمل بسبب مرضها.

وتلعب حورية فرغلي شخصية فتاة شعبية لها العديد من العلاقات والقصص التي تقلب بيهم الحارة الشعبية التي تعيش فيها.

والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

يًذكر أن مُسلسل "أيام" الذي تشارك فيه حورية فرغلي يُعرض حاليًّا عبر منصة شاهد المفتوحة وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي غني بالتشويق والإثارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.