الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:12 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمى يتعاقد علي مسلسل ”الرواية”

فهمى
فهمى

كشف الفنان أحمد فهمي، عن تعاقده فى بطولة مسلسل "الرواية"، الذي يضم كوكبه من كبار النجوم، وتدور أحداثه حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي، أثناء ليلة الافتتاح، في إطار مليء بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة علي الوطن العربي.

جدير بالذكر أنه جار حالياً التعاقد مع باقي أبطال المسلسل؛ وهو من نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات.

مسلسل الرواية، تأليف شادي محسن وأمير شوقي، انتاج كلا من شركة "ديفرنت آرت" و"برو ميوزك ستديو"، منتج فني مصطفى يوري، مدير تصوير يوسف البارود، ستايلست منى عبدالسلام، مهندس ديكور محمد مصطفي ،إخراج أمير شوقي.

تصريحات أحمد فهمي الأخيرة
كشف المطرب أحمد فهمي، أحد أعضاء فرقة واما، عن الاختلافات بين فرقة واما في 2003 والآن، أنهم أصبحوا يرون كل شئ على قدر حجمه.

وأوضح أحمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رجل و2 ستات”، عبر فضائية “أون”: "بنعامل بعض في الفرقة على اننا اخوات ولازم نكلم بعض كل يوم وبنتواصل دائما".

وتابع أحمد فهمي: “لا أفضل أن يدخل أحد أبنائي معهد الكونسرفتوار، لأنه عندما التحقت بهذا المجال كانت هناك خبرات استفدنا منها”.

وأردف أحمد فهمي: “تعلمت اللغة الألمانية ولكنني أعلم القليل منها، على عكس الفنان “أحمد الشامي” الذي يتحدث الألمانية بطلاقة”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.