الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منة عرفة: قبلت الزواج من محمود لانه خبرة في الزواج والطلاق

محمود ومنة
محمود ومنة

تصدرت الفنانة منة عرفة تريند جوجل والعديد من المواقع بعد كشفها عن العديد من الأسرار، فى برنامج"مع الفارس" عبر قناة الرشيد العراقية.

وقالت إنه لديها العديد من الخطوط الحمراء التي تتبعها في أدوارها على الشاشة والأدوار التي ترفض تقديمها مطلقا: " لما اتجوزت محمود اتفقنا على خطوط حمراء بالنسبة لشغلي والمبادئ دي عندي أصلا.

وأضافت منة عرفة "أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس ولا بعمل الحاجات دي".

وتابعت منة عرفة " هو كل اللي بيمثلوا بيتحضنوا، أنا عندي خطوط حمراء، اللي يحترمها تمام اللي مش عجبه ممكن يشوف زميلة تانية تقبل تعمل كده، أنا في الأرشيف بتاعي بعد زمن طويل أنه يتشاف كويس، وشطارة المخرج أو الممثل أنه يوصل الرسالة دون ما يجرح مشاعر المشاهد".

وقالت إن سبب قبولها الزواج من الفنان محمود المهدي الذي سبق له الزواج مرتين ولديه 3 أبناء، لانه يتحمل المسئولة.

وأضافت منة عرفة "محمود عارف يعني ايه مسئولية، وعارف يعني إيه بيت وجواز وطلاق وخبرته دي كويسة لأنه بيعرف يتعامل مع الستات".

أما فيما يتعلق بعدم استمرارهما في الزواج مستقبلا بسبب هذا الأمر قالت منة عرفة " الدنيا كلها مطلقة ولو اطلقنا في المستقبل دا هيبقا نصيب، مش سبب انه طلق قبل كدا".

وعرض لمنة عرفة مؤخرا حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وتلعب فيها دور مروة، الصديقة المقربة من خديجة (مايان السيد)، والداعمة لها في كل المواقف.

وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.