الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان

روسيا تكسر حاجز الـ 23 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

بوتين
بوتين

سجلت السلطات الصحية الروسية 23 ألفا و210 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الــ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات في عموم روسيا منذ بدء الجائحة إلى 10 ملايين و415 ألفا و230 إصابة.

وأشار المركز الروسي لعمليات مكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، في بيان اليوم الاثنين 27 ديسمبر، إلى أن الإصابات الجديدة سُجلت في 84 منطقة روسية من أصل 85 منطقة مكونة للاتحاد الروسي، منوها بأن 1846 إصابة من الإصابات الجديدة، ما يمثل 8% من المصابين الجدد، كانت بدون أعراض سريرية.

وذكر البيان أنه تم تسجيل 937 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الــ 24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي الوفيات في عموم البلاد 305 آلاف و155 شخصا.

وأضاف بيان المركز الروسي أن العاصمة الروسية موسكو سجلت النصيب الأكبر من الإصابات الجديدة بـ 2239 إصابة، تليها مدينة سان بطرسبورج بــ 1834 إصابة، فيما سجلت مناطق ضواحي موسكو 1616 إصابة خلال الــ 24 ساعة الماضية.

ولفت البيان إلى أن 33 ألفا و715 شخصا تعافوا من الفيروس التاجي وغادروا المستشفيات خلال الساعات الأخيرة، ليصل إجمالي المتعافين في روسيا إلى 9 ملايين و293 ألفا و486 شخصا.

يُذكر أن المفوضية الأوروبية أصدرت توصيات الجمعة 26 نوفمبر، بضرورة وقف الرحلات إلى جميع الدول التي يظهر بها المتحور الجديد لفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.