الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:06 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحى: المرأة هى من صنعت رجال وأصعب وقت هو فراق زوجتى

صبحى
صبحى

كشف الفنان محمد صبحي خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج مصر جديدة على شاشة ETC: إن الفن عبارة عن تقديم رسالة لمخاطبة عقل الناس، عن طريق مناقشة قضايا مجتمعية هامة تفيد الناس، وهذا لا يتنافى مع الضحك، وأنا قررت العودة للمسرح لأني بعشقه، وبشتغل 6 أيام في الأسبوع ويوم واحد فقط إجازة.

وتابع محمد صبحي: مصر تمتلك نماذج للمرأة عظيمة، أتمنى عرض النماذج الإيجابية بدلا من عرضها في مشاهد درامية سلبية، والمرأة ليست نصف المجتمع بل هي من صنعت رجال، ولا بد من عرض قيمة المرأة في نموذج إيجابي، وليس تقديم الشكل المطلق كمشاهد القتل والذبح.

وكشف محمد صبحي عن أصعب لحظة في حياته، قائلا: أصعب لحظة لما فارقتني زوجتي، وأنا دموعي موجودة بس مش ببينها قدام حد، ومع نفسي ممكن دموعي تنزل.

رحيل زوجة محمد صبحي
والجدير بالذكر، أن نيفين حسين، زوجة محمد صبحي رحلت عن عالمنا عام 2016 بعد صراع طويل مع المرض، ولم تغب نيفين عن ذاكرته حيث يحيي صبحي ذكرى وفاتها في كل عام، وكتب محمد صبحي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: زوجتي الحبيبة.. في مثل هذ اليوم فارقتيني..ولن أنساكي أبدا.. حتى يشاء الله أن يجمعنا سويا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy