الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تتألق بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور

ياسمين
ياسمين

تألقت الفنانة ياسمين رئيس فى أحدث ظهور لها من خلال صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت رئيس في الصورة بمكياج هادئ من سيارتها، مما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس اعتذرت عن مسلسل رمضان المقبل، والذي كان من المقرر أن يجمعها مع النجم عمرو سعد، بعد النجاح الذي حققاه سويا في موسم رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة".

وأعلن المنتج صادق الصباح في وقت سابق ، خلال برنامج تليفزيوني ، أن خطته المقبلة هي تقديم مسلسل يجمع ياسمين رئيس وعمرو سعد والمخرج أحمد خالد موسى، ولكن جاء اعتذار ياسمين رئيس بعد اعتذار مخرج العمل عن عدم المشاركة في المسلسل.

على جانب آخر، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "قمر 14" الذي يجمعها مع مجموعة من النجوم منهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، خالد أنور ومن إخراج هادي الباجوري.

كما عرض لياسمين رئيس مؤخرا مسلسل "60 دقيقة"، على منصة شاهد vip، وشاركها في بطولته محمود نصر، شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.