الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي كساب تعلن موعد عرض مسلسل ”الحلم”

مى
مى

أعلنت الفنانة مي كساب عن موعد عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الحلم" ، مع الفنانة رانيا فريد شوقي وصابرين، وذلك عبر شاشة قناة الحياة.

وروجت مي كساب لـ مسلسل "الحلم" وموعد عرضه عبر شاشة قناة الحياة، من خلال نشرها كواليس تصوير بوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقة: مسلسل الحلم ابتداءً من يوم السبت القادم على قناة الحياة، مع أحسن فوتوجرافر في الدنيا، أخويا وصديقي شريف عامر.

أبطال وقصة مسلسل الحلم
وتدور أحداث العمل عن حي الاسمرات، ويعد من نوعية الـ 60 حلقة، ويضم المسلسل العديد من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، محمد رياض، صابرين، ياسمين جمال، مي كساب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح

وتستعد مي كساب لتصوير مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تشارك فيه مع الفنانة يسرا، ويبدأ التصوير في مطلع شهر يناير وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال مي كساب حدوتة عقبال عوضك من مسلسل زي القمر، ونجحت الحدوتة كبيرًا وكانت تدور أحداثها عن فتاة تأخرت في الزواج ويتنمر عليها العديد من الأشخاص، وكانت من بطولة هشام إسماعيل، هالة فاخر، رندا عبد السلام وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج معتز حسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.