الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال يدافع عن أدهم نابلسي بعد اعتزاله

أدهم وعمر
أدهم وعمر

حرص مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال على دعم الفنان المعتزل أدهم نابلسي، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب قرار اعتزاله.

وكتب عمر كمال، عبر فيسبوك: أدهم نابلسي إنسان محترم ومهذب وفنان وجاب أرقام عظيمة.. وأنا أكتر واحد عارف معنى إنه يمسح أغاني بالأرقام دي، بعد التعب والتصوير والنجاح.. صعب بل مستحيل.. وده يدل على صِدق نيته لربنا.

وواصل عمر كمال: هو حُرّ في قراره، وحُرّ في حياته، ومحدش ليه الحق إنه يهاجمه، ونقول ربنا يريح قلبه في اللي هو شايفه صح لنفسه.. لكن مانقولش ومانجرَّحش فيه، ونقول محدش يعرفه، وعاوز تريند.. لو كان عايز تريند؛ مكنش مسح الأغاني بتاعته

وسبق أن تعرض أدهم نابلسي، للعديد من الانتقادات اللاذعة؛ منذ إعلانه قرار اعتزاله الغناء، حيث قال عدد من الفنانين، إن أدهم نابلسي يسعى للشهرة والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قال الكثيرون إن أدهم لم يكن معروفا في الوسط الفني؛ إلا بعد قرار اعتزاله، مما تسبب في شهرته.

وحذف أدهم نابلسي- بعد اعتزاله- كل أغانيه، من قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب؛ وذلك بعدما حصدت ملايين المشاهدات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.