الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرارات خطيرة لـ الحكومة الكويتية في أول اجتماع لها

الكويت
الكويت

عقد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعه الأول بعد ظهر اليوم في قصر السيف برئاسة الشيخ صباح الخالد ـ رئيـس المجلـس بعـد صدور مرسوم التشكيل الوزاري وأداء اليمين الدستورية أمام ولي العهد الشيخ مشـعل الأحمد في قصر بيان.

ودعا رئيس مجلس الوزراء إلى العمل الدؤوب بروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة الإصلاح وتنفيذ البرامج الاقتصادية ودفع عجلة التنمية في البلاد، متطلعاُ أن يسود التعاون المثمر البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لإقرار وتنفيذ التشريعات والقوانين التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين مع الالتزام والتمسك بالدستور

ونوه رئيس مجلس الوزراء في كلمته بأن هذه المرحلة الإيجابية التي تعيشها الكويت حالياً هي من أهم متطلبات مراحل التنمية مثمنا مبادرة الأمير في العفو عن بعض أبناء الشعب الكويتي التي من شأنها تهيئة وخلق الأجواء الكفيلة بدفع مسيرة البناء والتنمية ورص الصفوف وتوحيد الجهود لتحقيق المزيد من الإنـجازات في مختلف الميادين، داعياً إلى العمل كفريق واحد لتحقيق ما يتطلع إليه أهل الكويت من آمال مستحقة وطموحات مشروعة.

وشدد في كلمته على مرتكزات برنامج العمل الحكومي المقترح في المرحلة المقبلة.

وأكد حرص الحكومة على تجسيد التعاون المنشود مع مجلس الأمة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنهوض بالوطن ورفعته.

ودعا مجلس الوزراء مجدداً المواطنين والمقيمين إلى ضرورة استمرار تطبيق الاشتراطات الصحية وأبرزها لبس الكمامة واستكمال جرعات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا لمحاصرة انتشار الوباء.

واعتمد مجلس الوزراء نقل تبعية بعض الهيئات والمؤسسات، وتشكيل اللجان الوزارية الدائمة بمجلس الوزراء، وتشكيل المجالس واللجان العليا، تمهيداً لمباشرة كل منها الاختصاصات والمهام المنوطة بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.