الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على الحجار يكشف تفاصيل رفض والده دخول المجال الفنى بسبب اسمه

الحجار
الحجار

قال الفنان علي الحجار إن والده كان يرفض دخوله الفن بسبب اسمه، حيث أنه تم فصله من الإذاعة المدرسية في السابق، وذلك خلال برنامج تريو التي تقدمه المذيعة مها بهنسي على الراديو، وكشف عن اسرار في حياته.

قال على الحجار:" انه والده فضل الاجابه بكلية التجارة وليس التربية الموسيقية وذلك بسبب معاناته حيث تعرض والده للفصل من الإذاعة بسبب اسم الحجار".

أكد :" ان والده كان يعالج نفسه بنفسه حيث كان لا يذهب الي الطبيب كثيرا ؛ وكان ذهابه الوحيد الى المستشفي بسبب اجرائه عملية الزائدة".

وتحدث عن علاقته بالحيوانات :" وقال ان والده كان يحب تربية الحيوانات كثيرا ؛ الا ان على الحجار يفضل عدم تربيتهم حيث واجه صعوبات في ذلك".

وكشف: انه رفض طلب من بليغ حمدي أن يقوم بتغيير اسمه من على الحجار الي على حمدي.. كما رفض طلبات بتغيير الاسم ايضا من وجدي الحكيم وآمال فهمي".

كما كشف عن قيامه بالتقديم في كلية التربية الموسيقية دون علم والده ؛ حيث كان يحب الرسم ولا يحب كلية التجارة وكان صوته جيد فقام بنقل ملفه الي التربية الموسيقية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.