الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 12:58 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مى عز الدين تبعث رسالة شكر لجمهورها وتكشف تطورات حالتها الصحية

مى عز الدين
مى عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة شديدة موضحة أنها تحتاج الي تدخل جراحي، وبعثت رسالة شكر لكل من اطمأن عليها بعد إصابتها بالمرارة.

وكتبت مي عز الدين عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكرًا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن شوية، وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر.

وواصلت: من عمر وسلمى 2 وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح أنها لازم تتشال.. الحمد لله.

وفي سياق متصل، أعلنت مي عز الدين إصابتها بالمرارة، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي، من الوجع طول الليل، يارب متستاهلش العملية.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مي عز الدين، هو مسلسل يحمل اسم خيط حرير، من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم سوسن بدر، مي سليم محمود عبد الغني، نسمة النجار، أحمد صيام، وحنان سليمان.

عودة مي عز الدين للسوشيال ميديا
وعادت النجمة مي عز الدين من جديد إلى السوشيال ميديا بعد فترة غياب طويلة، إذ نشرت صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

ونشرت مي، صورة لها ظهرت خلالها دون مكياج، بلوك طبيعي، وحازت الصورة على إعجاب محبيها، معبرين عن سعادتهم بعودتها لنشاطها على مواقع السوشيال ميديا.

وتردد أن الفنانة مي عز الدين فضلت الفترة الماضية عدم الظهور إعلاميًا في أي قناة لفترة، والاهتمام بحياتها الشخصية.

nawy