الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:19 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نفسى أتجوز.. أبرز امنيات فرح الزاهد في 2022

فرح الزاهد
فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد، عن امنياتها في العام 2022، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة اخيرة.

وقالت فرح: نفسي 2022 تكون أفضل وأني أكون هادية أكتر وأفكر أحسن؛ لأني دايما بحس أني مشتتة.

وردت فرح على سؤال لميس الحديدي هل الزواج جزء من أمنياتك خلال العام الجديد؟ قائلة: الزواج قدر وأكيد نفسي أتجوز ولما بشوف هنا بقول نفسي، بس أنا عايزة أثبت نفسي الأول وبعدين أفكر في الزواج.

وفي سياق متصل، نشرت فرح الزاهد صورة تجمعها بصديقها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتوقع الكثيرون ارتباطها، ونفت هذه الشائعة.

جدير بالذكر، تعيش فرح الزاهد حالة من النشاط الفني مؤخرا، حيث شاركت في حكاية بينا اتفاق ضمن حكايات مسلسل زي القمر، وشارك العديد من الفنانين في الحكاية، منهم آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، ولبنى ونس، والحكاية من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج شادي عبد السلام.

وشاركت فرح في مسلسل الطاووس، من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة ايوب، وعابد العناني.

وأعلنت فرح انضمامها إلى أبطال مسلسل سوشيال، من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في المسلسل كلا من أحمد زاهر، مطرب الراب شاهين، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، إسلام حافظ، وعابد العناني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy