الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:58 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تنضم لفريق عمل مسلسل ”الرواية” مع أحمد فهمى

أيتن عامر
أيتن عامر

تعاقدت النجمة أيتن عامر في البطولة النسائية لمسلسل "الرواية"، مع النجم أحمد فهمى، وشيرى عادل، ومحمود عبد المغني وغيرهم من النجوم ومن المقرر بدأ تصوير المشاهد خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل “الرواية” حول جريمة قتل تقع أثناء تقديم عرض مسرحي، في ليلة الافتتاح، في إطار مليء بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة على الوطن العربي، وهو من نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات.

ويجسد "مغني" شخصية صبري الدقاق، الذي يعمل مخرج داخل العرض المسرحي، وتتسم الشخصية بتفاصيل كثيرة تقدم لأول مرة، وفي سياق متصل جاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت منذ يومين مع أحمد فهمي على بطولة مسلسل “الرواية”، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقع أثناء تقديم عرض مسرحي، في ليلة الافتتاح، في إطار مليئ بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة على الوطن العربي.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة والتي أصبحت هي الغالبة في الفترة الأخيرة، حيث تدور أحداث المسلسل في عشر حلقات فقط، وأصبحت المسلسلات التي تتكون من ٣٠ حلقة قليلة جدًّا في العامين الأخيرين باستثناء موسم رمضان.

ومسلسل "الرواية" تأليف شادي محسن وأمير شوقي، انتاج كلا من شركة "ديفرنت آرت"و "برو ميوزك ستديو"، منتج فني مصطفى يوري، مدير تصوير يوسف البارود، ستايلست منى عبدالسلام، مهندس ديكور محمد مصطفى،إخراج أمير شوقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.