الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:33 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توجيه هام من وزير التعليم للمعلمين قبل امتحانات نصف العام الدراسي

د. طارق شوقي
د. طارق شوقي

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جميع المعلمين لتدريب طلابهم لامتحانات نهاية الفصل الدراسي للعام 2021_2022.

وأشار الوزير إلى أنه يمكن التسجيل في ورشة العمل المقدمة من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري لتعرف كيفية استفادة طلابك من التدريبات الإلكترونية المقرونة بخاصية التصحيح التلقائي لتحسين مستواهم بشكل دوري.

ويبدأ التسجيل يوم الخميس الموافق 6 يناير الساعة 4 مساءً على هذا الرابط :

https://www.ekb.eg/web/guest/events?event=168400243showd…

ويوم الثلاثاء الموافق 18 يناير الساعة 4 مساءً على هذا الرابط :

https://www.ekb.eg/web/guest/events?event=168400796showd…

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في خطاب مهم للمديريات التعليمية بشأن التسجيل باستمارة امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب المنازل للعام الدراسي الجاري 2021_2022.

وأوضحت الوزارة في خطابها أنه بناءًا على العديد من الشكاوى الواردة من بعض المديريات بشأن عدم تمكين طلاب المنازل من التسجيل على الموقع الالكتروني للوزارة “إدارة الاحصاء”

ووجهت الوزارة على ضرورة التنبيه على الادارات التعليمية التي استلمت طلبات المنازل بأنه يمكن تسجيلهم علي الموقع الالكتروني للوزارة لمدة يوم واحد، مؤكدة أن آخر موعد للتسجيل يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2021.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدأت العام الدراسي الجاري يوم 9 أكتوبر وسط اجراءات احترازية مشددة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أنه سيتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالاجراءات الاحترازية نافية ما تردد عن استبدال الامتحانات بمشروعات بحثية أو اختبارات مجمعة مؤكدة أنه سيتم عقد الامتحانات كما كان الوضع قبل جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.