الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى رمزى يودع الديكور الخاص بمسلسل ”القاتل الذي أحبنى”

القاتل الذي أحبنى
القاتل الذي أحبنى

ودع الفنان هاني رمزي الديكور الخاص بمسلسله الجديد "القاتل الذي أحبنى" بعدما انتى من تصوير جميع مشاهده في أحد استوديوهات منطقة شبرامنت مع المخرج عمرو عابدين.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ممزوج بالغموض والإثارة، ويعتمد في حلقاته على وجود العديد من الألغاز التي يحتار المشاهد في حلولها حتى آخر حلقة مع رحلة الرسام الذي يلعب دوره هاني رمزي، والمقرر طرحه عبر منصة إلكترونية جديدة مع مطلع شهر فبراير المقبل.

يلعب الفنان هاني رمزي بطولة مسلسل القاتل الذي أحبني مع العديد من الفنانين، منهم الفنانة سهير رمزي ودنيا ماهر ومحسن منصور ومحمد جمعة وياسر فرج ولقاء سويدان ومحمد أبو داوود وأحمد فؤاد سليم وعبير منير وهبة الهواري.

ويشهد مسلسل القاتل الذي أحبني عودة هاني رمزي للدراما من جديد بعد غياب 15 عاما، بمسلسل عصابة بابا وماما الذي لعب بطولته مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا وتحت قيادة المخرج عمرو عابدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.