الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:48 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شعرت باليتم الفنى.. محمد صبحى يحيى ذكرى رحيل سعاد نصر

محمد صبحى وسعاد نصر
محمد صبحى وسعاد نصر

حرص النجم محمد صبحي علي احياء ذكرى وفاة رفيقة نجاحه الفنانة سعاد نصر، والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 5 يناير، مُعربًا عن حزنه الكبير على وفاتها، ومطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب محمد صبحي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: اليوم 5 يناير ذكرى وفاة سعاد نصر؛ شعرت بعد رحيلك باليُتم الفني والإنساني، كما لو كان جناحي الثاني اتكسر يا سعاد، رحلت ولكن لن يرحل فنك ولا مواقفك الإنسانية أبدًا، أتذكرك دائمًا وأفتقدك كثيرًا يا مايسة.

في سياق آخر، يُكرّم اليوم، الفنان الكبير محمد صبحي، في احتفالية مئوية بدولة الأردن، تقديرًا له على مشواره الفني الحافل بالإنجازات، في احتفالية كبرى ومهمة يحضرها العديد من الشخصيات.


كشف الفنان محمد صبحي؛ تفاصيل هذه الاحتفالية، في مداخلة له مع الإعلامي سيد علي، في برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء أمس، قائلًا: دولة الأردن تشهد حراكًا ثقافيا في غاية الروعة، ودولة الأردن من أقرب الدول لقلبي وقلب كل مصري.

وحرص محمد صبحي خلال المداخلة، على إحياء ذكرى وفاة الفنانة سعاد نصر، مطالبًا جمهوره المصري والعربي بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، حيث قال: هي تلميذتي الرائعة، وندعو لها كلنا بالرحمة، ونتذكرها بكل خير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy