الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى رحمى تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة شديدة

ندى رحمى
ندى رحمى

شاركت الفنانة ندى رحمى جمهورها بصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن اصابتها بخلع فى الكتف.

وقالت ندى رحمى : “خلع في الكتف اليمين وردناه الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم الوجع مميت”.

أعلنت الممثلة ومقدمة البرامج ندى رحمي، خطبتها، وذلك بنشر صور وفيديوهات من الحدث عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

ونشرت ندى رحمي صورا لها مع خطيبها وعلقت عليها قائلة: "جالي كمية مسيدجات كتير بطريقة مرعبة ناس بتباركي علي خطوبتي .. حقيقي ما تصورتش أبدا إن الناس هتبقي فرحنالي كده.. مش عارفة إزاي هقدر أرد علي كل الناس الحلوة دي".

واستطردت ندى رحمي قائلة: "بس يهمني إنكوا تعرفوا إن انتوا الفرحة الحقيقية وفرحكوا بيا بالدنيا واللي فيها .. ربنا يخليكوا ليا يارب..ألف الف شكر حقيقي انا ممتنة وسعيدة ومتشكرة لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي.. اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا النبي وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين".

تمكنت الفنانة ندى رحمى من التواجد داخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب ، وذلك بعد حديثها عن فقدانها 80 كيلو جرامًا من وزنها ، في سبتمبر الماضي.

وكانت قد حلت الفنانة ندي رحمي، ضيفة علي الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "يحدث في مصر" والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"، للحديث عن تفاصيل إنقاص وزنها.

وقالت الفنانة ندي خلال حوارها بالبرنامج :" عملت عملية تكميم معدة خلال عام 2019، ونجحت في فقدان 80 كليو جراما من وزني".

وأوضحت:"سعادتى في الحياة هى الأكل وفقدت ذلك بعد العملية ودخلت في حالة اكتئاب.. ولكن اكتشفت حياة أخرى وعرفت أمشى وألبس وفكرى تغير قبل العملية أكلت محشى وماما غيرت عربيتها بعد ما خسيت علشان وفرتلها في الأكل".

وأشارت إلي أنها كانت تتعرض للتنمر قبل إجراء العملية، لافتة إلي أنها كانت تأتى لها رسائل تنمر خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أقل ما يمكن أن تقوله عبر شاشة التليفزيون هو "أنت بتنامى على سرير عادى ومسلح.. بتلاقى مقاس هدومك فين"، مشددة على أنها متسامحة مع نفسها ولم تلتفت إلى هذه الرسائل السلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.