الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية ”الغزالة رايقة” تحقق 120 مليون مشاهدة

الغزالة رايقة
الغزالة رايقة

نجحت أغنية "الغزالة رايقة" التي قدمها الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة في تحقيق ما يقرب من 120 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأغنية «الغزالة رايقة» هي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي «من أجل زيكو» والذي طرح في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء، ويخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز والنجمة منة شلبي.

وأغنية «الغزالة رايقة» من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.

ويدخل فيلم “أجل زيكو” السباق، بداية من اليوم، والفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ، وأحمد علي، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس وشيكو.

وشهدت أغنية الفيلم “الغزالة ريقة”، التي حققت نجاحًا كبيرًا، هجومًا من رواد السوشيال ميديا، متهمين صناع العمل باقتباس لحن الأغنية، حيث أكد البعض أن لحنها مأخوذ من لحن أغنية روسية تحمل اسم wild lioness.

لم يتوقف الأمر عند هذا الأمر ومجرد اتهام صناع الأغنية باستنساخ اللحن فقط، بل كان في انتظارهم اتهام أخر بسبب اسم الأغنية “الغزالة رايقة”، لأنه هناك أغنية أخرى تحمل نفس الاسم لمطرب شعبي يدعى محمد نور كان قد قدمها عام 2015.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.