الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:48 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم تروج لحكاية ”اعمل نفسك ميت”

اعمل نفسك ميت
اعمل نفسك ميت

شوقت الفنانة مي سليم، لحكاية “إعمل نفسك ميت”، وهي حكاية ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

نشرت مي سليم، بوستر المسلسل من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”، وعلقت قائلة: “اعمل_نفسك_ميت من ضمن الحكايات اللي مش هتنسوها .. استنوها يومياً من السبت للاربعاء في تمام الساعة 8 مساءاً على شبكات قنوات On ومن الأحد للخميس على mbc1 #نصيبي_وقسمتك #مي_سليم”.

حكاية “إعمل نفسك ميت” بطولة كل من مي سليم، وميدو عادل، وحازم سمير، وحمد مهران، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

يذكر أن تم عرض الحكاية السادسة من المسلسل والتي جاءت بعنوان "وأنسى روحي وياك" بطولة الفنان محمد عز وميريهان حسين بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب والنجوم ومن المشاركين في الحكاية السادسة من المسلسل الفنان أيمن عزب والفنانة إيمان السيد والفنان الشاب كريم مغاوري والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبد العاطي وشركته آرت ميكرز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.