الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف ” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : الوزارة تتحمل مسئولية تسريب الامتحانات .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

فى المحكمة.. أيتن عامر تكشف تطورات خلافها مع ريهام حجاج

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن أحلامها وامنياتها خلال الفترة القادمة، وهى تسجيل أغنية، خاصة أنها غنت أثناء مشاركتها في كثير من الأعمال كممثلة، موضحة أن إحدى الشركات عرضت عليها تسجيل «أغنية سينجل»، لذا تعاونت مع الملحن وليد سعد والشاعر تامر حسين، متابعة: «أول لما شوفت وليد سعد، قولتله شوف إحنا بقالنا قد إيه عاوزين نشتغل مع بعض، لكن مشتغلناش غير دلوقتي».

وأضافت آيتن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج «كلام الناس» على فضائية «MBC مصر»، اليوم الجمعة، أنه عرض عليها 3 أغاني، اختارت منها أغنية «بناقص»، لأن كلماتها دارجة وبها مراحل قوة وضعف، تعبر عن البنات، لافتة إلى أنها تحب مناقشة قضايا المرأة، وتقديم نماذج مختلفة للمرأة في أعمالها.

وأشارت إلى أنها طلبت المخرجة بتول عرفة تصوير الأغنية، بشكل مناسب للكلمات: «في بنات كانت مركزة أوي مع اللي هترتبط بيه، لكن بيسيبها وبتقع تاني، وأنا بتعصب لما بشوف ست ضعيفة، مفيش راجل ولا ست ضعيفة، وقلت لبتول، عاوزين رسالة توصل إن الطلاق مش نهاية العالم».

واصلت الفنانة آيتن عامر: «بقول بناقص لأي حد ميقدرش اهتمامي وحب لي أخ أو صاحب أو حبيبة أو حد نعرفه، بناقص عشان مش محتاجين اللي حولينا يدونا طاقة، وبناقص لأي حاجة ترجعنا ورا، وتحسسنا إن إحنا ضعفاء أو أي حاجة سلبية».

وتطرقت خلال الحديث إلى أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، قائلة: «مشكلتي مع ريهام في المحكمة، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، أنا عارفة إن ليا حق وهخده، وأنا مطالب قوي قوي جدا، لا أكل ولا أمل».

وكانت أزمة قد اندلعت بين الفنانتين، بسبب تصوير أحد المسلسلات خلال موسم دراما رمضان الأخير، والاختلاف على المساحات المطروحة لهما ضمن أحداث العمل، وتطورت المشكلة إلى تشابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.