الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام كاريكا يهاجم حمو بيكا: لو كان القرار بايدي امنعه من الغناء

حمو وكاريكا
حمو وكاريكا

اثار برومو حلقة الفنان عصام كاريكا فى برنامج مع الفارس، جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، على شاشة الرشيد، حيث تحدث عن أسباب اختفائه عن الساحة الفنية الفترة الماضية ومشواره الفني.

وقال عصام كاريكا خلال البرومو الخاص بالحلقة المقرر عرضها يوم الجمعة المقبل، ردًّا على سؤال: هل سيمنع مطرب المهرجانات حمو بيكا عن الغناء إذا كان القرار بيده، ليرد قائلًا: لو كان القرار بإيدي أوقف حمو بيكا وأي حد مبيعرفش يغني.

وسبق أن اتهم الفنان عصام كاريكا، مطرب المهرجانات حمو بيكا، بسرقة لحنين من ألحانه، ووضعهما على أغنياته، دون الرجوع له.

وأضاف عصام كاريكا خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم، قائلًا: اكتشفت أن حمو بيكا سارق لحنين من بتوعي، واحدة بتاعت أغنية البسكلتة اللي كنت عاملها للفنان محمد سعد، وتعدي فترة وألاقيه واخد لحن أغنيتي التانية بتاعة بوم بوحة، وبعدها تواصلت معاه وقالي هشوف.

بينما رد حمو بيكا على هذه الاتهامات قائلًا: إنه تواصل مع شركة مزيكا، والمسؤولة عن هذه الألحان، وأكدت له أنها تمتلك هذه الألحان وحقوقها الملكية: أنا أخدت اللحن من أخويا الكبير ولو عايزني أشيله من على يوتيوب وأعتبرها مش موجودة.

وفي سياق متصل أعلنت نقابة المهن الموسيقية إيقاف مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضمن إيقاف عدد من مطربي المهرجانات بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.