الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:32 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي وخالد الصاوي ينعيان رحيل وائل الابراشي

هنيدي
هنيدي

حرص كلا من الفنانين محمد هنيدي وخالد الصاوي، على نعى وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر : "البقاء لله في الإعلامي الكبير وائل الإبراشي".

بينما كتب خالد الصاوي عبر صفحته على فيس بوك : "إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن أنعي الصديق العزيز والإعلامي الكبير الأستاذ #وائل_الإبراشي أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان #خالد_الصاوي".

ودخل وائل الإبراشي المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام ولكنه فارق الحياة اليوم.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه "التاسعة" على التليفزيون المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy