الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. محمد صلاح فى خطر .. تعزيزات أمنية لحماية الفرعون المصرى من حصار الجماهير فى بلاد الأدغال

كشفت مصادر أن اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، قدمت اعتذارها للبعثة المصرية عن الأحداث التي شهدها فندق إقامة المنتخب بالأمس، بعد تجمهر عدد كبير من المشجعين حول سوء الفندق لالتقاط صور تذكارية مع نجم المنتخب محمد صلاح".

وأضافت المصادر: "وعدت اللجنة المنظمة مسئولي المنتخب بتوفير تعزيزات أمنية مشددة حول الفندق لمنع اقتراب المشجعين منه وتوفير الراحة اللازمة للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المنتخب النيجيري".

وواصل: "حاولت الصحافة الكاميرونية تبرير الشغب، حيث ذكر موقع كاميرون تريبون "cameroon tribune"، أن تأثير وصول محمد صلاح إلى مدينة جاروا، أثار حالة من الجنون الحقيقي في البداية في المطار وهتافات هيستيرية باسمه بلا هدوء، ومن ثم تجمعهم أمام فندق الإقامة لمصر، الذي اقتحمه الكثير من الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.