الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يواصل تصوير دوره في مسلسله الرمضاني الجديد”المشوار”

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصور أحداث مسلسله الرمضاني الجديد 2022، والذي كشف عن اسمه وهو "المشوار" مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن ينال إعجابهم.

وشارك محمد رمضان جمهوره بصورة له، من كواليس العمل وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلق: بسم الله توكلنا على الله المشوار، مسلسل رمضان 2022، إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.. ثقة في الله نجاح.

وبدأ الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في العمل الفترة الماضية، ليدخل العمل بعد ذلك بمرحلة المونتاج، استعدادًا لطرحه بالماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ويضم مسلسل المشوار عددًا من نجوم الفن، أبرزهم محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، صبري فواز، سيد رجب، محمد عادل، أحمد راتب، صبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، من إنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل موسى، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، بسبب مناقشته بعض القضايا، وتجسيده شخصية صعيدي يسعى لتحقيق حلمه، ويتعرض للعديد من الأزمات بحياته.

وشارك في مسلسل موسى عدد من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، الفنانة سمية الخشاب، وهبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، تارا عماد، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.