الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:57 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى الشاذلى تكشف عن آخر رسائلها مع وائل الإبراشي

منى الشاذلى
منى الشاذلى

نشرت الإعلامية مني الشاذلي آخر رسالة من الاعلامى الراحل وائل الإبراشي عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت: العزيز والصديق وائل الابراشي منذ أسابيع.. ما زالت أعيد كل الرسائل المتبادلة بيننا وأسترجع كل المواقف التي جمعتنا.. وفنجان القهوة الذي كان يجمعنا في الأستوديو قبل الهواء.. والأحاديث الجادة والضاحكة.. وجملتي الدائمة له (أنت بالك طويل أوي يا وائل) وجملته الدائمة لي (يابرنسيسة).. وسط الذهول والحزن.. الموت علينا حق انا لله وانا اليه راجعون.

وكتب وائل الإبراشي في رسالته لـ منى الشاذلي: يا منى الف شكر على اهتمامك وأنا واثق من صدق مشاعرك.. أنا كويس الحمد لله، لسه شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، دعواتك باكتمال الشفاء.. ربنا يحميكي انت وأسرتك كلها.

وتم تشييع جثمان وائل الإبراشي ظهر اليوم الإثنين إلى مثواه الأخير، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد سيدي سالم أبو الفرج بمحافظة الدقهلية.

وانهارت زوجة وائل الإبراشي من البكاء أثناء تشييع جثمان الإعلامي الشهير، وكذلك عدد من أفراد أسرته وأصدقائه، وحضر الجنازة الآلاف من محبيه ليلقوا نظرة الوداع الأخيرة عليه.

ومن المقرر أن تقيم مؤسسة روز اليوسف سرادق عزاء للإعلامي الراحل وائل الإبراشي يوم الأحد المقبل بمقر المؤسسة عقب صلاة المغرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.