الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسى: حقوق الإنسان لا تقتصر على حرية التعبير فقط و الممارسة السياسية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن حقوق الإنسان لا تقتصرعلى جانب واحد فقط فى مناحي الحياة وقال خلال مشاركته فى جلسة نموذج محاكاة جلسة حقوق الإنسان الدولى ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2022: " أهنئكم من كل قلبي على نموذج المحاكاة لأهم الموضوعات التي يتم استخدامها والتعامل معها والترويج والمرتبطة بحقوق الإنسان وخاصة في قضية كورونا والإجراءات التي صاحبتها ".

وأضاف الرئيس أن أزمة كورونا كانت عالمية ولم يكن هناك فرصة للدول أن تتعامل معها إلا في إطار إجراءات، مستطردًا:" الدول الغربية فرضت قيود بسبب كورونا، وهذه القيود كانت ضد مبادئ ومفاهيم يتصورونها مثل حرية التنقل والتطعيم.. ولكن المصلحة العليا للعالم اقتضت اتخاذ إجراءات وقيود هدفها حماية العالم والدولة الوطنية فى هذه الدول كما ألقت الأزمة الضوء. حيث أن حقوق الإنسان لا تقتصر على حرية التعبير فقط والممارسة السياسية، وتمتد للأمورالاقتصادية والاجتماعية.. وإحنا في مصر حريصين على حقوق الإنسان من منظور فكرى ومعتقدات نمارسها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة