الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا تشارك جمهورها ذكريات العام الماضي

إليسا
إليسا

حرصت النجمة اللبنانية إليسا علي مشاركة جمهورها ذكرياتها في عام 2021 ونشرت مقطع فيديو مجمع لأبرز حفلاتها ونشاطها الفني خلال العام.

وعلقت إليسا على الفيديو عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “لقد صنعنا بعض الذكريات الجميلة طوال عام 2021! أعدكم هذا العام بأغاني جديدة وحفلات موسيقية أكبر وذكريات أكثر بكثير! 2022 هو لنا”.

وكانت النجمة إليسا أحيت في وقت سابق حفلا غنائيا بالعاصمة العراقية بغداد، وعبرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن سعادتها بإحيائها هذا الحفل.

ونشرت إليسا فيديو من سفرها للعراق وإحيائها الحفل معلقة عليه، قائلة: "من أجمل الحفلات"، حيث حصد الفيديو إعجاب جمهورها ومحبيها، كما حصد العديد من التعليقات المميزة.


وفي سياق آخر أحيت إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس 6 نوفمبر الماضي.

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحا كبيرا.

وأعلنت إليسا في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن إطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة الصحية بسبب ظروفها الاقتصادية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.