الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤلف حكاية ”إعمل نفسك ميت” يحسم الجدل المثار حول الحدوتة بهذه الطريقة

اعمل نفسك ميت
اعمل نفسك ميت

اثارت الحكاية السابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" جدلا واسعا حول حقيقة هذه الأحداث على أرض الواقع ما جعل السيناريست عمرو محمود ياسين يعيد نشر تنويه مهم بخصوص أحداث حكاية "اعمل نفسك ميت".

وشارك عمرو محمود ياسين صورة التنويه الذي يظهر قبل تتر المسلسل وهو: بعض أحداث هذه الحكاية هي تجارب شخصية لا نعلم يقينا مدى صدقها من عدمه.. من حق المشاهد أن يعتبرها من نسج الخيال أو قد يرى فيها ذكرى لتجارب شخصية مماثلة. المؤلف.

وعلق عمرو محمود ياسين قائلا: التنويه ده بيظهر قبل التتر الخاص بحكاية اعمل نفسك ميت، وأعتقد محدش بيلحق يقراه لأنه بيختفي بسرعة مع إنه مهم جدا بالنسبة لي.

تدور أحداث حكاية اعمل نفسك ميت حول خلافات بشأن الميراث، مما يدفع مروان الدور الذي يجسده الفنان حازم سمير إلى قتل ابن عمه حسين، ويجسد دوره الفنان محمد مهران، وكانت المفاجأة أنه لم يمت، ونادى من داخل المقبرة لكي يساعده أي شخص، حتى يأتي إليه الحارس، ويراه وهو يخرج من المقبرة، وتتوالى أحداث هذه الحكاية.

يشارك في بطولة حكاية اعمل نفسك ميت العديد من النجوم منهم مي سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلي حسين، إيهاب فهمي، محمد مهران، ريهام نبيل، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.