الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024

بالأسماء .. جامعة حلوان تعلن نتائج المهرجان البيئي الرابع

أعلنت ادارة الأسر الطلابية بالادارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان عن نتائج المهرجان البيئي الرابع على مستوى كليات الجامعة، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ومن جانبه أفاد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية لها دور مهم فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، كما تساهم فى تبادل الخبرات واكتساب المهارات واستغلال الطاقات الشبابية، وكذلك تعزيز قيم التنافس بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعى، إلى جانب دمج الطلاب في المجتمع وإطلاق طاقاتهم، مما يؤدى إلى تعميق الانتماء للوطن.

كما دعا الدكتور حسام رفاعي جميع طلاب الجامعة إلى تخصيص جزء من وقتهم للمشاركة في الأنشطة المختلفة التى تقدمها الجامعة، بهدف تنمية مهاراتهم والمساهمة بشكل إيجابي في تكوين شخصيتهم وتأهيله بدنيًا ونفسيًا.

وأعلنت إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن نتائج المهرجان البيئي الرابع جاءت كالتالي حصول كلية التربية الموسيقية على المركز الأول، كما حصلت كلية الفنون التطبيقية على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب كلية التربية، بينما حصلت كلية التربية الرياضية بنات على المركز الرابع، وكلية الاقتصاد المنزلي على المركز الخامس .

وتكونت لجنة تقييم المهرجان من راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وعامر عبد العزيز مدير إدارة الاسر وإيهاب عشري كبير الاخصائيين بالادارة والدكتور محمد صبحي وأحمد عبد الله مسئول الاسر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة