الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا ست جميلة.. سر زواج سمية الخشاب من نجوم الوسط الفنى

سمية الخشاب
سمية الخشاب

اثارت الفنانة سمية الخشاب جدل واسع من خلال تصريحاتها الجريئة فى برنامج "حبر سرى" مع الإعلامية أسما ابراهيم وعلقت على شائعات زيجاتها المتكررة من زملائها الذين تعمل معهم في كل عمل فني جديد تقدمه.

وقالت سمية الخشاب بطريقتها الساخرة:" أنا ست جميلة ولذيذة ودمي شربات، لازم تطلع عليا إشاعات"

لترد عليها أسما إبراهيم : "أموت أنا في التواضع".

تحل الفنانة سمية الخشاب اليوم ،ضيفة على برنامج “حبر سري” المذاع عبر شاشة القاهرة والناس.

وتتحدث سمية الخشاب خلال الحلقة عن خلافها مع وفاء عامر بسبب ريم البارودي، كما تتحدث عن هجوم الناقد طارق الشناوي عليها وتتحدث عن مشاركتها في أغاني المهرجانات وسر اختيارها لعمر كمال .

برنامج ( حبر سري ) يعرض على شاشة القاهرة والناس كل خميس وجمعة 11 مساء وتقدمه اسما ابراهيم، واستضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم أصاله و هاني شاكر وأحمد السقا و نوال الزغبي و صابر الرباعي و فيفي عبده و أحمد فهمي و حسن الرداد.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب في مسلسل "موسى" بدراما رمضان الماضي، حيث حققت نجاحاً كبيراً بشخصية "حلاوتهم".

وشاركها البطولة كل من محمد رمضان، رياض الخولي، سيد رجب، عبير صبري، تارا عماد، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، أسماء جلال، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول وكوكبة من النجوم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة