الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دولة عربية كبري تكسر حاجز الـ 8300 إصابة جديدة بكورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم الخميس، تسجيل 8338 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" ارتفاعا من 5518 أمس، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى مليون و 25 ألفا و898 حالة.

فيما أعلنت الوزارة تسجيل 10 وفيات جديدة ارتفاعا من ثماني حالات أمس، لترتفع أعداد الوفيات في المملكة بسبب كوفيد-19 إلى 14945.

وكشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة فى المغرب عن خريطة انتشار فيروس “كورونا” وسط المؤسسات التعليمية العمومية الموزعة على مختلف جهات المملكة، موردة أن مجموع الحالات بلغ 2596 إصابة مؤكدة.

وبحسب هسبيرس رصدت وزارة التربية الوطنية ما مجموعه 2596 حالة إصابة بفيروس كورونا بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمختلف جهات المملكة، وذلك في الفترة الممتدة من 04 إلى 10 يناير الجاري.

وأوضحت الوزارة في نشرتها الأسبوعية لتتبع الحالة الوبائية بالمؤسسات التعليمية، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أنه تم إغلاق “36 مؤسسة تعليمية عمومية و17 مؤسسة تابعة للبعثات الأجنبية بعد تسجيل حالات الإصابة بها، فيما تم تعليق الدراسة بـ131 فصلا دراسيا”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.