الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اللى ما يشترى يتفرج.. تفاصيل الحكاية الثامنة من مسلسل ”نصيبى وقسمتك 4”

نصيبى وقسمتك
نصيبى وقسمتك

ينتظر متابعو مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" عرض الحكاية الثامنة من العمل والتى تحمل اسم "اللي ما يشتري يتفرج"، وتقدم بطولتها الفنانة بسمة، ومن المقرر عرضها غدًا السبت، عبر قناة on في تمام الساعة الثامنة مساءً.

السيناريست عمرو محمود ياسين؛ نشر بوستر اللي ما يشتري تتفرج، للحكاية على حسابه الشخصي بـ فيس بوك، قائلا: انتظروا ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع واللي ما يشتري يتفرج من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة on ومن الأحد إلى الخميس على mbc1

وحقق مسلسل نصيبي وقسمتك؛ نجاحًا كبيرًا عبر 3 مواسم، وحقق أيضا الجزء الرابع من العمل، نجاحا كبيرا، وضم العديد من النجوم أبرزهم: أمير المصري، مي سليم، ميريهان حسين، وعدد آخر من النجوم.

وتعد آخر أعمال بسمة في السينما؛ فيلم ماكو؛ الذي عُرض في شهر 9 الماضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم؛ ناهد السباعي، محمد مهران، عمرو وهبة، ويعتبر فيلم ماكو - أول فيلم عربي تدور أحداثه عن القرش، والفيلم من إخراج محمد هشام الرشيدي.

وتعد حكاية اعمل نفسك ميت - سابع حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، بطولة مي سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمي، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.