الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:14 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”الاختيار 3”

عز
عز

يدخل الفنان أحمد عز غدا السبت، الديكور الخاص بمسلسل "الاختيار 3" وذلك ليبدأ تصوير أولى مشاهده في العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وكان أحمد عز انتهي مؤخرا من تصوير أعماله منها فيلم الجريمة وكيره والجن الذي بتبقي له مشاهد قليله فيه ؛ ليقرر بدء تصوير الاختيار.

ويشارك في الاختيار ٣ العديد من النجوم منهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال.

وتمكن النجم أحمد عز من تحقيق أعلى إيراد يومي لأفلام بداية العام " شهر يناير " وذلك بفيلمه الجريمة حيث حقق إيرادات أمس تخطت ٣ ملايين جنيها .

وحقق الفيلم في يومه الثالث إيراد بلغ 3 ملايين و135 ألفًا و220 جنيها، ليصل إجمال ما حققه في 3 أيام 6 ملايين و744 ألفًا و438 جنيها، ليحتل صدارة إيرادات شباك التذاكر، متفوقا على أفلام "من أجل زيكو"، "الكاهن"، "برا المنهج"، و"ريتسا".

وكان أحمد عز قد أنهي العام الماضي بتصدر إيرادات العام بفيلم العارف، حيث توج نفسه بطلا سينمائيا لهذا العام .

وكان أحمد عز قد نجح بفيلم "العارف" في أن يحطم رقمه القياسي للمرة الثانية في دور العرض على التوالي، بعد أن حقق أعلى إيراد يومي في أول أيام العيد من العام الماضي ،وذلك منذ عودة دور العرض بعد توقفها خلال جائحة كورونا، بـ ٣ ملايين و٢١٤ ألف جنيه،و كسر هذا الرقم في ثاني أيام العيد وحقق 4 ملايين و826 ألف جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.