الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:00 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمي سمير غانم تعبر عن سعادتها بعودة شقيقتها لنشاطها الفنى

إيمي
إيمي

استقبلت الفنانة إيمي سمير غانم عودة شقيقتها دنيا بإعلان جديد بعد فترة غياب منذ وفاة والديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، بسعادة كبيرة.

ونشرت إيمي صورة لشقيقتها من الإعلان عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: بحبك.

ومن جانبها ردت دنيا سمير غانم على شقيقتها معلقة: وأنا كمان يا صغننة قلبي أنتي، وانهالت التعليقات من نجوم الفن والجمهور ليهنئوها بالعودة.

وشاركت دنيا سمير غانم في أول ظهور رسمي بعد وفاة والديها قبل شهر من خلال مشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاص، وقدمت أغنية بعنوان بلادي اسلمي بلغة الإشارة بجانب الغناء.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا شهر أغسطس الماضي أي قبل نحو 5 شهور، بعد صراع ليس بطويل مع المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي عانت منه على مدار نحو 4 أشهر، لتلحق بزوجها النجم سمير غانم الذي سبقها وتوفي متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما عانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز من متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.