الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منة شلبى تواجه صعوبات كثيرة فى ”بطلوع الروح”

منة شلبى
منة شلبى

تشارك الفنانة منة شلبي في دراما رمضان المقبل بمسلسل "بطلوع الروح" وتبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل يوم السبت المقبل في لبنان.

وتجسد منة شلبي شخصية أم تعمل مهندسة إلكترونيات تمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها ويقدم أحمد داود شخصية زوج منة شلبي فيما تلعب إلهام شاهين دور والدتها ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر التصوير في لبنان لمدة أسبوع حيث تجمع المشاهد الأولى بين منة شلبي وأحمد السعدني

تبدأ الفنانة منة شلبي، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد "بطلوع الروح" يوم السبت المقبل في لبنان على أن يعود أبطال العمل إلى القاهرة لتصوير بعض المشاهد ثم يعودون مرة أخرى إلى لبنان بعد تغيير الديكورات.

ومسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

جدير بالذكر أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم "اتجاه إجباري" قبل أن يتم تغييره إلى "بطلوع الروح" وهو مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على شاشة "mbc" خلال النصف الأول من شهر رمضان المقبل.

ويعرض لمنة شلبي حاليا في السينمات فيلمي "الجريمة" و"من أجل زيكو".

فيلم "الجريمة" هو العمل الثاني الذي يجمع أحمد عز والمخرج شريف عرفة بعد فيلم "الممر" ، ويتناول قصة مجرم مصاب بمرض نفسي ، ويودع في أحد المصحات، وهناك تكتشف جهات التحقيق تورطه في جرائم عديدة بالاتفاق مع شخصيات هامة ، إلا أن الأحداث تتشابك بهروب هذا المجرم.

فيلم "من أجل زيكو" من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.