الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:59 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقف حركة الصيد بميناء بورسعيد بسبب نوة الفيضة الكبرى

توقفت حركة الصيد بميناء بورسعيد بسبب نوة الفيضة الكبرى مما أدى الى إضطراب حالة البحرالأبيض المتوسط وارتفاع الأمواج من 3/4 متر وسقوط الأمطار فضلاً عن الرياح الشديدة التى أدت إلى عزوف الصيادين عن مغادرة الميناء حرصاً على سلامة، طاقم البحارة وتعرضهم للمخاطرالتى قد تنجم من سوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد.

و أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن استمرارالاستعدادات المكثفة وجاهزية جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة التقلبات فى الأحوال الجوية التى يشهدها موسم الشتاء الحالي وأشار إلى أن هناك انتشارلعدد كبيرمن سيارات الفاكيوم و شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة، وأضاف أنه يتم التواصل المستمرمع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بأن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أى طارئ قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.